صورة الخبر
الأخبار

عمادة شؤون الطلبة تبحث سبل التعاون مع جمعية بن باز الخيرية

في إطار سعيها الدؤوب وتفاعلها المستمر مع المؤسسات المجتمعية بهدف مساعدة الطلبة في شتى المجالات، استقبل الأستاذ يوسف الداعور مدير شؤون الطلبة في مكتبه صباح اليوم الأستاذ أحمد عيد مسؤول البرامج في جمعية بن باز الخيرية، بحضور كل من الأستاذ أحمد صنع الله مدير الأنشطة والبرامج الطلابية، والأستاذ أنس اليازوري مدير العلاقات العامة، والأستاذ اسماعيل كحيل مدير الجودة الإدارية، والأستاذ يوسف أبو دية من عمادة شؤون الطلبة.

وقد رحب "الداعور" بالأستاذ "عيد"، مثمناً دور الجمعية وجهودها في خدمة المجتمع الفلسطيني بشكل عام والعملية التعليمية بشكل خاص من خلال ما تقدمة من مساعدات للطلبة وخصوصاً في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها قطاع غزة، مبدياً تقديره للتعاون المشترك بين الجامعة والجميعة.

ومن جهتة شكر "عيد" جامعة فلسطين على حسن الضيافة والاسقبال، مؤكداً على التعاون البناء بين الجمعية والجامعة الذي أثمر عن تقديم منحتين، موضحاً أنه سيتم العمل على التنسيق لخدمة أكبر عدد ممكن من الطلبة.

هذا وبحث الجانبان سبل التعاون في مجالات مختلفة لتنفيذ برامج ومشاريع مشتركة تحقق أهداف الطرفين وبما يعود بالنفع والفائدة على الطلبة عامة والمحتاجين خاصة.