صورة الخبر
الأخبار

لقاء ترحيبي بمناسبة بداية العام الجامعي الجديد 2016-2017

عقدت عمادة كلية الهندسة التطبيقية والتخطيط العمراني لقاءً ترحيبياً بأعضاء الهيئة الأكاديمية والإدارية بمناسبة بداية العام الجامعي الجديد 2016-2017 وذلك بمكتب عمادة كلية الهندسة.

وقام عميد الكلية د. ساري أبو شرار بالترحيب بانضمام الهيئة التدريسية الجديدة إلى أسرة الكلية، وأطلعهم على توجهات الكلية المستقبلية التي تهدف إلى رفع مستوى جودة التعليم، وتطبيق معايير الجودة العالمية لتحسين ورفع كفاءة الأداء والخدمات التعليمية، وأكد على ضرورة العمل يداً بيد حتى تتبوأ كلية الهندسة مكاناً مرموقاً بين الكليات الوطنية والعربية.

من جانبه أكد عميد الكلية بأن إدارة الجامعة قد أنهت كافة استعدادتها لاستقبال طلبتها الجدد من خلال تجهيز القاعات والمرافق الدراسية والمختبرات العلمية اللازمة، والتي تحقق نقلة نوعية لطلبة الجامعة، واستكملت كافة التجهيزات الأكاديمية والإدارية للبدء في الفصل الأول من العام الدراسي 2016/2017.

كما أوضح د. أبو شرار بأن كلية الهندسة تسيرُ بخطىً ثابتة وواثقة لتصنع مستقبل مشرق يواكب آمال وتطلعات الجميع وإن بلوغها لهذا المستوى الأكاديمي الرائع لدليل على نموها وتطورها القياسي وما كان لهذا أن يتحقق إلا بالجهود الجبارة التي تبذلُها كافة مؤسسات وطواقم الكلية.

وبدورها هنأت أسرة الكلية د. أبو شرار بمناسبة تكليفه بعمادة كلية الهندسة التطبيقية والتخطيط العمراني.